حلول تكنولوجية للإدارة المطاعم
تكنولوجيا سحابية
كل ما تحتاج في مكان واحد
HIOPOS هو الأداة التي تساعدك على إدارة العمليات اليومية لمطعمك بطريقة سهلة وفعالة. يتكون HIOPOS من أجهزة نقاط البيع، وأنظمة طلب النادل، وإدارة المطبخ، والطلبات عبر الإنترنت، وإدارة حجز الطاولات، والتقارير والإحصائيات، ومراقبة المخزون، وتخطيط موارد المؤسسات، والكثير. ويتكيف مع جميع أنواع الشركات،
سواء كانت مطاعم صغيرة أو مطاعم فاخرة أو سلاسل كبيرة، وأكثر.


جهاز نقطة البيع
قم بتحسين أداء مطعمك باستخدام برنامجنا المتقدم. يوفر لك برنامج HIOPOS جميع الأدوات الأساسية التي تحتاجها للنمو بشكل متواصل، مما يسمح لك بالتركيز على ما يهم حقًا. اكتشف كيف يمكننا تعزيز عملك براحة البال والثقة.

نظام طلب النادل
قم بتحسين إدارة مطعمك مع نظام طلب النادل. لتبسيط تلقي الطلبات، وتبسيط التواصل بين طاقم الخدمة والمطبخ، وتحسين تجربة عملائك. اكتشف كيف يمكن لك تعزيز الكفاءة والإنتاجية لمطعمك من خلاله.

المنيو عبر QR
باستخدام حل رمز الاستجابة السريعة على الطاولة، وفي 3 خطوات بسيطة، يمكنك تقديم تجربة رقمية وتفاعلية لعملائك للاطلاع على القائمة وطلب الطعام.
إدارة الطلبات
كل ما تحتاجه لإدارة مطعمك
تتيح لك حلول نقاط البيع الخاصة بنا تلقي الطلبات من بيئات مختلفة، مثل الطاولات نفسها باستخدام نظام طلب النادل، أو من نقطة البيع أو بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعميل حتى الطلب بنفسه من خلال قراءة رمز الاستجابة السريعة QR الموجود على الطاولة!



HIOSCREEN

إدارة المطبخ مع Hioscreen
تمكن من إدارة وتنظيم طلبات المطبخ الواردة بشكل أكثر فعالية، وتحسين أوقات الانتظار، وتبسيط الخدمات، وتحسين التواصل.
فعالية الإدارة
يتم ترتيب الأطباق حسب أولوية التحضير مع إظهار نوع الخدمة (محلية، طلبات خارجية، توصيل، إلخ).
مراقبة المخزون
بناءً على الاستعدادات، يتنبأ النظام بموعد حدوث نقص في المخزون ويقوم تلقائيًا بتوقعات الشراء.
تجنب أخطاء المعالجة
تصل الطلبات مباشرة إلى شاشات المطبخ أو الطابعات بطريقة واضحة وفورية.
الخدمات على الطاولة
يتلقى المطبخ الطلبات على الفور، مما يقلل من أوقات انتظار العملاء ويوفر خدمة ورضا أفضل.

HIOSTOCK
إدارة المخزون
يتيح HIOSTOCK إدارة سريعة وسهلة للمشتريات والمبيعات والمخزونات والتحويلات، بالإضافة إلى أتمتة المخزون اليومي والحفاظ على مستويات المخزون والسماح بتحليل العناصر لتحسين إدارة الأعمال.
طرق دفع سهلة ومبسطة
ماكنة الفيزا جاهزة تلقائياً
قم بربط HIOPOS بماكنة الفيزا الخاصة ببنك فلسطين/البنك العربي للسماح بالدفع عن طريق البطاقة. قم بتسريع مبيعاتك وتجنب الأخطاء عند إدخال المبلغ يدويًا.


الإحصاء وتحليل البيانات
اعرف مشروعك بالتفصيل المريح
يقدم HIOPOS لوحات معلومات افتراضية يمكنك من خلالها الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بمطعمك في الوقت الفعلي ومن أي مكان لاتخاذ القرارات بناءً على بيانات حقيقية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مزيد من المعلومات، هناك خيار متقدم لإنشاء تقارير مخصصة.
HIOFFICE
نظام المتابعة المتكامل
HIOFFICE هو نظام تخطيط موارد المؤسسات الخاص بنا لإدارة الأعمال الشاملة والذي يمكنك من خلاله تكوين وإدارة مؤسسة أو أكثر عن بُعد وبشكل مركزي على الفور ومن أي مكان وجهاز. إنه الحل الأمثل لإدارة الأعمال والذي يمكن توسيعه بالكامل والتكيف مع كل نوع وحجم من الأعمال، مما يسرع المهام ويحسن العمليات الداخلية للشركة.

الخصائص
تعرّف أكثر على Hioffice
إدارة المشتريات والمبيعات
تتبع مخزون عملك في الوقت الحقيقي.
إدارة الموظفين
تخطيط جداول الموظفين، ونوبات العمل، والمزيد.
حملات الولاء والتسويق
قم بتعزيز علاقتك بعملائك للاحتفاظ بهم وزيادة ولائهم.
العروض الترويجية
تحسين العروض الترويجية وزيادة المبيعات بكفاءة.
المحاسبة والمالية
اتخذ قرارات مالية فعالة بدقة.
B2B
إجراء المعاملات التجارية بين الشركات، وتحسين الكفاءة والتعاون.